شركة صيانة مكيفات بالدمام

شركة صيانة مكيفات بالدمام

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام تقدم لك مجموعة من الأعمال المميزة التي تتمثل في إصلاح وصيانة كل القطع المكونة للمكيف الخاص بك مهما كان نوعه، بأيدي مجموعة من الفرق المتخصصة في المجال من ذوي الخبرة والمهارة، مع الاعتماد على مجموعة من قطع الغيار المستوردة التي تحل المشكلة الموجودة في المكيف فورًا، طبقًا لما يناسب الحالة أو العطل المُشخص.

عادةً ما تكون عملية استبدال وصيانة مكيفات الهواء ليست رخيصة، لذلك تحتاج إلى معرفة المزيد عنها لاتخاذ القرار الصحيح. لذا، كل ما عليك هو الاتصال بأي من أرقام شركتنا في أي وقت يناسبك من اليوم للتعرف على مزيد من التفاصيل التي تخص هذه الخدمة.

 

افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

لأننا داخل أفضل شركة صيانة مكيفات بالدمام نوفر لك خدمات مميزة، عبر أكبر مركز يقدم إصلاح وصيانة معدات التركيب وتكييف الهواء في جميع أنحاء الدمام، حيث لا تقتصر خدماتنا على معدات معينة أو علامة تجارية معينة أو منطقة معينة أو وقت محدد من اليوم.

ما يميزنا عن المنافسين الآخرين هو الجودة العالية للخدمة، ورخص الأعمال المقدمة، وتوافرها دائمًا، كما أن امتياز شركة التنفيذ لتكييف الهواء هو أنها تجعلك تتمتع بسنوات من الخبرة في تقديم الخدمات للمواطنين داخل كل منطقة الدمام.

هذا وبالإضافة إلى ذلك، فإن شرف العمل مع أفضل الفنيين جعلنا في قمة متخصصي المجال داخل كل المحافظات، حيث قدمنا الآلاف من حالات الإصلاح والصيانة للعديد من الإصدارات والأنواع المتوفرة داخل الأسواق السعودية، يمكنك التعرف عليها من سابقة أعمالنا.

نقدم لك الكثير من الضمانات على كل مراحل التنفيذ التي تتم بأيدي فرقنا المتخصصة، سواء كان اختيارك الصيانة داخل مكانك أو النقل إلى أحد مراكز الصيانة التابعة المنتشرة في كل مناطق الدمام لخدمة كل الأحياء والمدن.

أهمية المكيفات في حياتنا اليومية

نظرًا للاستخدام المنتظم للمكيفات خاصة في فصل الصيف، يظهر أهمية المكيفات في حياتنا اليومية، إلا أنه قد يحدث بها الكثير من المشكلات مثل سد فلتر الهواء الموجود بالخزان أو تعطل الريش أو تعطل الوحدات أو غيرها.

تساعد برامج الصيانة الدورية المقدمة من شركة صيانة مكيفات بالدمام في الاهتمام بأجزاء المكيف الداخلية والخارجية، مما يساعد في الحفاظ على نقاء الهواء الخارج من المكيف لأطول مدة ممكنة، وللحفاظ على صحة الأفراد.

العديد من البرامج المقدمة ضمن أعمال الصيانة تساعد ايضا شركة تنظيف بسيهات في الحفاظ على نظافة المكيف، حيث يتم خلالها تنظيف الريش وغسل الفلتر وإزالة الأتربة والغبار من الوحدات، مع توفير كل أنواع القطع المذكورة من خامات أصلية متوفرة داخل الشركة لكل الماركات والإصدارات.

 

أهمية استئجار شركة صيانة مكيفات بالدمام بالضمان

شركة صيانة مكيفات بالدمام بالضمان

أهمية استئجار شركة صيانة مكيفات بالدمام بالضمان

تعود أهمية استئجار شركة صيانة مكيفات بالدمام بالضمان إلى توفير مجموعة من المميزات، التي يعد من أهمها التالي:

  • نوفر الكثير من الكورسات والدورات للفنيين التي يمكن من خلالها الحصول على كل جديد في المجال من أجل تحسين الخدمة المقدمة بما يليق باسم الشركة.
  • الإشراف الكامل على كل مراحل الصيانة والإصلاح، نوفره على أيدي كبار المهندسين الخبراء في مجال الصيانة.
  • داخل مكاتب الشركة المنتشرة في كل مناطق الدمام، نقدم مجموعة من أعمال الصيانة لكافة أنواع المكيفات من كل الأنواع والإصدارات.
  • نقدم ضمانات على مراحل الصيانة من ناحية، وأخرى على قطع الغيار المستخدمة في أي من أجزاء المكيف الداخلية أو الخارجية.
  • نوفر خدمة تعبئة الفريون في المكيفات من كل الأنواع، بأيدي فرق شحن متخصصة من داخل شركة صيانة مكيفات بالدمام.
  • يمكننا التعامل مع كافة المشكلات في أنواع المكيفات: سبليت، صحراوي، دولابي، شباك، أو مركزي.
  • نقدم حلولًا لكل المشكلات التي تتعرض لها المكيفات من أعمال تسليك المواسير أو إصلاح، مما يزيد من عمرها الافتراضي.

أرخص شركة صيانة مكيفات بالدمام

عند الدخول إلى موقع شركة التنفيذ تجد مجموعة من عروض باقات الخدمات التي تناسب العملاء من كل الطبقات، حيث نوفر الكثير من العروض المستمرة المتوفرة على الخدمة خلال مواسم السنة، خاصة في الصيف والشتاء.

تمنحك أرخص شركة صيانة مكيفات بالدمام مجموعة من نسب الخصومات للعملاء الجدد تصل إلى 20% وخصومات أخرى للعملاء المتعاقدين فعلًا تصل إلى 40% على إجمالي ثمن أعمال الصيانة والإصلاح للمكيفات.

الكثير من التخفيضات تكون متوفرة على الموقع الرسمي وصفحات التواصل الخاصة بنا من تويتر أو إنستقرام أو فيسبوك أو غيرها، فقط تعرف على التفاصيل الخاصة بما يناسبك منها، ثم اتصل بنا في أي وقت.

داخل شركة صيانة مكيفات بالدمام نقبل الدفع بالكثير من الطرق التي تناسب العملاء، مثل الدفع الفوري أو عبر التحويلات البنكية أو بالفيزا كارد أو غيرها من الطرق الأخرى، تسهيلًا على العملاء الكرام الموجودين في كل أحياء الدمام بمناطقها المختلفة.

مميزات شركه صيانه مكيفات بالدمام

الكثير من مميزات شركه صيانه مكيفات بالدمام، تجدها متوفرة داخل أعمال شركتنا، تعرف على تفاصيلها من التالي:

  • نعمل على مدار 24 ساعة

لأننا نعلم أن الأعطال التي تصيب أجزاء المكيف يمكن أن تحدث في أي وقت من اليوم، وفرنا لك خدمة عملاء تعمل على مدار الساعة من أجل تقديم كافة التفاصيل التي تتعلق بالخدمة، مع توفير فريق معاينة مستعد للوصول الى مكانك عبر سيارات الصيانة المتنقلة التي تجعلنا نعمل على مدار 24 ساعة.

  •  نوفر قطع غيار أصلية

عملية الصيانة تحتاج في أغلب الحالات إلى استبدال جزء تالف أو معطل بآخر جديد من وصلات أو فلاتر أو وحدات أو غيرها، لذا من داخل شركة صيانة مكيفات بالدمام نوفر قطع غيار أصلية نستوردها من ألمانيا وأمريكا، بما يناسب كافة الإصدارات والماركات الموجودة بالأسواق.

  • نقدم فريق عمل محترف

واحدة من أهم شروط التعيين داخل الشركة في الحصول على سنوات خبرة تزيد عن 15 عامًا داخل المجال، لذا نقدم فريق عمل محترف، هذا مع توفير مجموعة من التدريبات الحديثة في كبرى الشركات العالمية ضمن تبادل الخبرات المطبقة من شركتنا لتحسين الجودة.

  • لدينا عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة

لأن المكيفات قد تحتاج إلى أعمال صيانة متكررة خلال العام الواحد، تسهيلًا عليك يوجد لدينا عقود صيانة سنوية بأسعار مخفضة سواء عقود الصيانة السنوية أو نصف سنوية أو ربع سنوية، بما يناسب ميزانيتك الموضوعة من أجل الحصول على خدمة الصيانة من الشركة، هذا مع توفير جدولة تناسب أوقاتك ومواعيدك.

  • نقدم عروض وخصومات تصل إلى 40%

تكريمًا للعديد من عملائنا الكرام بمناسبة موسم الصيف وكثرة الطلب على أعمال الصيانة نقدم عروض وخصومات تصل إلى 40% يمكنكم التمتع بها بمجرد الاتصال على أي من أرقام الشركة وطلب الخدمة في أي وقت لأي من أنواع التكيفات المختلفة.

 

خدمات افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

خدمات افضل شركة صيانة مكيفات بالدمام

خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام

بخطوات متوازنة نحو تقديم خدمات شركة صيانة مكيفات بالدمام لكل العملاء داخل كل مناطق الدمام الخمس وفرنا لك الآتي:

  • خدمة تركيب المكيفات

تتمثل هذه العملية في مجموعة من الخطوات الهامة التي يتم عن طريقها تطبيق خدمة تركيب المكيفات كالتالي:

  1. إن كنت ترغب في تركيب المكيف، عليك في البداية العمل على تحديد المكان المناسب الذي يحتوي على درجة تهوية مناسبة لتركيب المكيف فيه.
  2. اتصل على رقم الشركة من أجل الحصول على فني متخصص يقوم بتركيب المكيف داخل مكانك.
  3. يتم التحقق من توفر كل الأدوات اللازمة من أجل البدء في حفر الجدار بثقب عادة 7-8 سم، ثم يخرج مواسير المكيف وبعدها يقوم بالتركيب من مفكات مواسير، سنادات، أو غيرها من القطع الأخرى.
  4. يقوم الفني بتركيب الجزء الداخلي من المكيف، عبر تثبيته على الجدار في المكان المحدد من قبلك في البداية.
  5. يلي هذه الخطوة العمل على توجيه الجهاز لمنطقة مرور الهواء بالمكان.
  6. بعدها يقوم الفني بالبدء في تركيب كل المواسير والوصلات، ثم إنهاء العمل المطلوب لإكمال تركيب المكيف.
  7. يتحقق الفني من دقة العمل مع المراجعة من مراقبي الشركة على العمل المقدم، ثم يبدأ اختبار المكيف عبر التوصيل بالكهرباء.
  8. يراقب الفني بعدها عمل المكيف، وقياس درجة التبريد الصادرة منه، مع حل أي مشكلة قد تظهر في هذه الحالة.
  9. بعد الانتهاء من عملية التجربة، يقدم لك الفني مجموعة من عروض الصيانة المتوفرة من داخل الشركة للحفاظ على المكيف في المستقبل.
  • خدمة صيانة المكيفات

خدمة الصيانة المقدمة من الشركة تتمثل في مجموعة من المحاور الهامة التي يتم اختيار خدمة صيانة المكيفات بما يناسب الحالة لديك، وتتم عبر تنفيذ مجموعة من أعمال اللحام، التي تتم لأي من التوصيلات الخاصة بمواسير المكيف.

استبدال قطع غيار جديدة بأخرى تالفة تعد من واحدة من أهم أعمال الصيانة والإصلاح المقدمة على يدق فرق فنية وهندسية متخصصة، كما نوفر مجموعة من أعمال الضبط للكثير من الانحناءات التي تظهر بالأجزاء الداخلية أو الخارجة، مع إمكانية تقديم العزل للمواسير إن تطلب الأمر ذلك.

  •  خدمة تنظيف المكيفات

نقدم خدمة تنظيف المكيفات بأيدي الفنيين الخبراء عبر اتباع مجموعة من الخطوات المرتبة التي تتطبق كالتالي:

  1. عند ملاحظتك أي مشكلة بالمكيف الخاص بك، ما عليك إلا الاتصال على رَقْم خدمة العملاء، وتوضيح المشكلة الموجودة.
  2. نوفر لك على الفور فريق فحص من أجل معاينة المكيف وتحديد، كل ما يحتاج من مواد وعدد الفريق ومدة العمل للتنظيف.
  3. يحضر الفريق إليك إن كنت ترغب في التنظيف داخل مكانك، ويبدأ في إنزال المكيف والبدء في فكة.
  4. يتم إخراج كل الأجزاء الموجودة داخل المكيف من فلتر أو مكثف أو مبخر أو وحدات أو غيرها من القطع للخارج.
  5. يبدأ العمل باستخدام ماكينات لطرد الأتربة من الداخل تعمل بضغط الهواء، في مواضع القطع الذي تم فكها وإخراجها.
  6. يقوم فني شركة تنظيف مكيفات بالدمام بتنظيف الفلتر من الأتربة الموجودة به، ثم غسله بمواد منظفة متخصصة، للتحقق من صلاحيتها للاستخدام مرة أخرى.
  7. ينتقل بعد ذلك إلى تنظيف القطع الأخرى الذي تم إخراجها من وحدات أو زعانف أو مكثف أو غيرها بالمنظفات المناسبة لها.
  8. تجفف كل القطع الخارجية، ثم يعاد تركيبها داخل المكيف مرة أخرى بعد التحقق من قبل المشرف على العملية من داخل شركة تنظيف مكيفات بالرياض.
  9. يعاد تركيب القطع كل في مكانها، ثم يتم تنظيف المكيف من الخارج بصورة كاملة والتحقق من نظافته من المشرف.
  10. يتم تجريب المكيف بعد الانتهاء من العمل معه، مع إمكانية توفير غطاء للمكيف لحمايته من الأتربة والغبار.
  • تعبئة فريون المكيفات

تعال نتعرف سويًا على واحدة من أهم الخدمات المقدمة من داخل شركة التنفيذ وهي تعبئة فريون المكيفات، حيث يقوم الفني بالكشف على المكيف للتحقق من انخفاض نسبة الغاز الموجودة داخله ، باستخدام أجهزة متخصصة لفحص منطقة التبريد الموجودة به.

يبدأ العمل عبر فصل المكيف من التيار الكهربائي، ثم يقوم الفني بالوصول إلى مخزن الغاز الموجود بالمكيف، يقوم بمجموعة من التوصيلات من أجل فتح الصمام الخاص بمخزن الغاز الموجود داخل جسم المكيف.

يقوم بعدها بتعبئة الغاز داخل الصمام عبر المحبس الخاص به، مع تكرار العمل حتى الوصول إلى نسبة الغاز المناسبة لنوع المكيف الخاص بك، وحجم مخزن الشحن الموجود داخله، وبعد الوصول إلى نسبة الشحن المناسبة، يقوم الفني بغلق المحبس، ويعيد التوصيلات كما كانت في البداية، ويغلق جسم المكيف، ثم يقوم باختباره للتحقق من الملء الصحيح.

 

أنواع المكيفات التي تقوم شركة التنفيذ بصيانتها

نحن شركة صيانة مكيفات بالدمام متخصصة في عملها، لذا تجد عمالنا قادرون على تنفيذ برامج صيانة لكل أنواع المكيفات التي تقوم شركة التنفيذ بصيانتها، وهي:

  • مكيفات أسبلت

يتمتع هذا النوع من المكيفات بكونه ذو جزأين داخلي وخارجي منفصلين، يتم توصليها معًا عبر أنابيب موصله، يعمل على توزيع الهواء في الداخل بصورة كاملة في كل الاتجاهات، القطع الخاصة به متعددة، لذا إن حدث أي عطل به في أي وقت، ما عليك إلا الاتصال على أي من أرقامنا وسيصلك فريقنا في أقرب وقت ممكن للصيانة الفورية وعلاج العطل ونعمل داخل شركة صيانة مكيفات سبليت بالدمام على صيانة كل أجزائها.

  • مكيفات مركزية

هو نوع من المكيفات المنتشرة في العديد من الشركات والمؤسسات والمباني السكنية أيضًا، يعتمد في عمله على توزيع الهواء البارد في كل مناطق المبنى الموجود به، عبر مجموعة من التوصيلات المنتشرة بالمكان، وهذا ما يجعله يمنح الأفراد درجة عالية من الراحة، لذا وفرنا لك من داخل شركتنا برامج صيانة تناسب كل أنواعه، يمكن تطبيقها بأيدي مجموعة من الفرق الخبيرة.

  • مكيفات أخرى

توجد العديد من المكيفات الأخرى، التي تحظى باهتمام الشركة من أجل إصلاح أي من المشكلات أو العيوب بها، منها المكيف الصحراوي أو الدولابي أو المكيف الشباك من كل الماركات والإصدارات تجد لدينا الحل المناسب للمشكلة الموجودة بها، فقط اتصل الآن.

 

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام

خطوات العمل التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام

تتبع فرق شركة التنفيذ مجموعة من خطوات العمل، التي تتبعها شركة صيانة مكيفات بالدمام، تتم بالترتيب الآتي:

  1. بمجرد اتصالك على رقم شركتنا، وتحديد المشكلة الموجودة بالمكيف الخاص بك، يتم تسجيل الشكوى، وتوفير كل الإجابات على استفساراتك من قبل متخصصين.
  2. يحدد معك ممثلي الخدمة موعد مناسب من أجل معاينة المكيف، وتحديد العلاج المناسب للمشكلة الموجودة به.
  3. يحضر الفريق ويكتب تقرير فني مفصل عن الحالة، والطريقة المناسبة لتطبيق الصيانة على المكيف.
  4. يبدأ العمل بعد فصل المكيف من الكهرباء عبر تنظيف من أي أتربة أو غبار ملتصق بأجزائه الداخلية أو الخارجية ، لضمان العمل بصورة جيدة.
  5. يقوم الفني في البداية بخلع المرشحات الموجودة بالمكيف، ثم يكشف عليها وتحديد صلاحيتها للعمل أو الحالة إلى الاستبدال.
  6. بعد انتهاء من تنظيفها أو استبدالها بأخرى، يتم تركيبها في مكانها مرة أخرى من أجل الحفاظ على مكانها بدلا من التعرض للأتربة.
  7. يفحص الفني الفلتر الموجود، مدى قدرته على تنقية الهواء الخارج من المكيف، ويقوم بتغييره في حالة الحاجة إلى ذلك.
  8. يكرر العمل مع كل من الوحدات والزعانف والمكيف والمبخر وغيرها من القطع الموجودة داخل المكيف من قبل الفني.
  9. بعد الانتهاء من الكشف على كل القطع وإصلاح التالف وتغيير القطع اللازمة، يقوم الفني بإغلاق المكيف بعد تركيب كل القطع في مكانها الصحيح.
  10. يقوم فني في شركة تنظيف مكيفات بسيهات بتنظيف المكيف من الخارج ضمن الصيانة للتحقق من وجود أي شروخ به، قد تحتاج إلى تغيير أي من الأجزاء الخارجية.
  11. يقدم لك تقريرًا مفصلًا عن الحالة والأعمال التي تمت، لتتعرف على جميع التفاصيل، بالإضافة إلى تقديم خدمة متابعة لضمان عمل المكيف بشكل صحيح.

 

فوائد الصيانة الدورية للمكيفات

توجد الكثير من فوائد الصيانة الدورية للمكيفات، يمكنك التعرف على أهمها من خبراء شركة صيانة مكيفات بالدمام عبر التالي:

  • الصيانة الدورية للمكيفات تساعد على زيادة العمر الافتراضي لها، نظرًا لما يتوفر في أعمال الصيانة من ضبط وإصلاح ولحام وغيره.
  • تنفيذ الصيانة بصورة مجدولة على مدار العام من قبل فريق عمل متخصص، يقلل من المصاريف المطلوبة للحفاظ على المكيف.
  • الإصلاحات السريعة لي من الأعطال التي تصيب المكيف تمنع حدوث أي نوع من المشكلات في المستقبل القريب.
  • مراعاة الكشف على المكيف وصيانته باستمرار، تساعدك في الحصول على هواء نقي خالي من أي أتربة أو ملوثات.
  • الحصول على أعمال صيانة مستمرة، تزيد من كفاءة عمل قطع المكيف ووحداته الداخلية مدة أطول في المستقبل.
  • من المعروف أن اعمال الصيانة المستمرة تمنع تكون أي من البكتيريا أو الجراثيم أو الفطريات بأجزاء المكيف الداخلية أو الخارجية.
  • الصيانة تعد حلًا فعالًا في الحصول معلومات عن أي من المشكلات التي يعاني منها المكيف في أسرع وقت وإيجاد الحل المناسب لها فورًا.

 

أفضل طرق صيانة المكيفات بالدمام

تتمحور أفضل طرق صيانة المكيفات بالدمام في مجموعة من الأعمال المميزة التي تتم على أيدي الفرق الهندسية والفنية من داخل الشركة، وهي:

أولًا: طريقة الصيانة المجدولة

عند تعاملك معنا سوف تلاحظ بعد انتهاء العمل، تقديم مجموعة من عروض الصيانة المجدولة التي نقدمها لك على مدار العام، حيث نوفر لك داخل هذه العملية فحص دوري للمكثف للفلاتر + التنظيف، كشف على صرف المياه والدكت والدائرة الكهربائية مع قياس الكفاءة.

عبر هذه الطريقة من الصيانة يمكننا التعرف على المشكلة التي يعاني منها المكيف بصورة دقيقة، ثم يتم العمل على إصلاحها من قبل كهربائي أو فني أو سباك خبير من داخل الشركة في أسرع وقت ممكن، تحت إشراف هندسي كامل.

ثانيًا: طريقة غسيل المكيفات

قد ترى أن غسيل المكيفات ليس طريقة للصيانة لأنه إحدى مراحلها، لكن الواقع أن الغسيل يمكننا من التعرف على مكان العطل أو التلف بكل دِقَّة، حيث يتم العمل على تحديد مكان الشرخ أو الإصابة بوضوح بعد الغسيل.

ونقدم شركة تنظيف مكيفات بالقطيف الغسيل والتنظيف المستمر للمكيفات علامات على اقتراب انسداد الفلاتر أو ظهور بداية تلف المواسير الموجودة بالمكيفات أو الشروخ أو غيرها من الأجزاء الداخلية أو الخارجية للمكيف الخاص بك.

 

أهم نصائح شركة صيانة مكيفات بالدمام للحفاظ على أجهزة التكييف

إذا كنت تستخدم المكيفات باستمرار، فقد تتساءل عن الوقت المناسب لإجراء الإصلاحات وما هي الخطوات التي يجب عليك اتخاذها لجعلها تبقى لفترة أطول، حيث تعمل المكيفات على خلق جو مريح، لذا يجب عليك ترك المكيف لشركة متخصصة.

اكتشف معنا أهم نصائح شركة صيانة مكيفات بالدمام للحفاظ على أجهزة التكييف، المتوفرة من داخل الشركة عبر النقط التالية:

  • تحقق من فحص التوصيلات الكهربائية الخاصة بالمكيف بصورة مستمرة من أجل تحديد مكان العطل إن وجد وقت التعطيل أو التوقف.
  • استخدم نوع من الأغطية من أجل حماية الوحدة الخارجية من المكيف المركزي من الخارج، لمنع ارتفاع درجة حرارتها.
  • اشترك في إحدى برامج الصيانة الدورية لدى إحدى الشركات الموثوقة، للحفاظ على المكيف من التعرض لأي مشكلات في المستقبل.
  • تنظيف أو استبدال فلتر الهواء كلما تطلب الأمر، لمنع حدوث أي نوع من الملوثات التي يمكن أن تصيب كل من يستنشق الهواء.
  • الكشف والتنظيف المستمر لملفات المبخر والمكثف الموجود داخل المكيف، للعمل على تحسين الأداء باستمرار.
  • متبعة درجات التبريد المختلفة، حيث الانخفاض بها يدل على وجود تسرب، وتحتاج إلى علاج سريع لحل المشكلة.
  • حافظ على نظافة المجاري والقنوات الموجودة بكل من أجزاء المكيف من الداخل أو الخارج، لأن المتسخ منها يقلل من مرور الهواء.
  • تحقق من ضبط منظم الحرارة بصورة متوسطة من أجل الحافظ على نسب توفير الطاقة عند عدم الحاجة للتبريد.
  • تحقق من عدم وجود أي نوع من الفتحات أو الفجوات حول النوافذ والأبواب الموجود بها المكيف، لمنع حدوث أي تسربات للهواء الخارجي.

 

أسعار شركات صيانة مكيفات بالدمام لعام 2024

منذ بداية العام وفرنا في كل فروع شركة التنفيذ المنتشرة في كل مناطق الدمام باقات مختلفة من أسعار شركات صيانة مكيفات بالدمام لعام 2024 التي تناسب العملاء من كل طبقات المجتمع للحصول على الخدمة.

مقارنة بين أسعار شركات صيانة مكيفات بالدمام لعام 2024 ايضا هي كالاتي:

الخدمة السعر
شركة التنفيذ تبدأ من 250 ريال
شركة الالمانية تبدأ من 300 ريال
شركة بيت الصيانة تبدأ من 450 ريال
شركة ac تبدأ من 450 ريال
شركة الدمام كلين تبدأ من 450 ريال

عند اتصالك على رقم شركة صيانة مكيفات بالدمام في أي وقت من اليوم، نعدك بالحصول على مجموعة من التفاصيل المتعلقة بباقات الأسعار المتوفرة من داخل الشركة على كل الخدمات الخاصة بكل مراحل الصيانة والإصلاح لأي من المكيفات الخاصة بك.

لأننا نعلم الأعباء التي وقعت على كاهل المواطنين في السنوات الأخيرة، وفرنا لكم مجموعة من التسهيلات الكبيرة التي لن تجدوها إلا عند شركة صيانة مكيفات بالدمام، حيث نوفر فرص تقسيط للخدمات المقدمة تصل إلى عام كامل من السداد.

لذا إن كنت ترغب في الحصول على أي من خدمات التنظيف أو التركيب أو النقل أو الصيانة لأي من المكيفات الموجودة بالأسواق، ما عليك إلا الاتصال على رَقْم الشركة في أي وقت يناسبك من اليوم، ولا تقلق من الدفع، لأننا نقبله بكل الطرق الفوري أو البطاقات.

 

رقم شركة صيانة مكيفات بالدمام

إن كنت تتساءل عن رقم شركة صيانة مكيفات بالدمام، سوف نقدم لك داخل هذه الفَقَرة رقم شركة التنفيذ ومجموعة من طرق التواصل الأخرى، وهي:

  • يمكنك الاتصال على رَقْم خدمة العملاء 0509674920 في أي وقت يناسبك من اليوم للتعرف على تفاصيل الخدمة المقدمة.
  • استخدم التواصل عبر الواتساب علي 0509674920 من أجل حجز الخدمة في أي وقت خلال الـ 24 ساعة، وسوف يصلك فريق الفحص في أقرب وقت.
  • ادخل على الموقع الرسمي للشركة، تصفح الخدمات ثم اتبع الخطوات المبنية لطلب الخدمة بكل سهولة.
  • عبر أي من صفات التواصل الخاصة بنا من انستقرام أو تليجرام او فيس بوك أو غيرها، يمكنك طلب الخدمة عبر رسائلها من الخاص.
  • استخدم عنوان البريد الإلكتروني الخاص بنا، لطب الخدمة أو تقديم أي اقتراح أو شكوى في أي وقت، تجدنا في خدمتك.
  • توجه إلى أقرب مكتب تابع للشركة، وسوف تتعرف على كل ما غاب عنك من تفاصيل تتعلق بأعمال الصيانة المتاحة.
شارك معانا