شركة تنظيف مطاعم بالدمام

شركة تنظيف مطاعم بالدمام

المطاعم واحدة من أهم الأماكن التي نبحث عن نظافتها حتى نبدأ بالثقة بها، والتردد عليها أكثر من مرة، والتوصية بها للآخرين. لذا، تقدم لك شركة تنظيف مطاعم بالدمام مجموعة من الحلول الهامة التي يمكن من خلالها إعادة المطعم وكأنه جديد مرة أخرى.

نعتمد على مجموعة من الاستراتيجيات التي تساعد في تحويل المطعم من حال إلى حال، حيث نقدم خدمة عالية الجودة تشمل كل القطع والأجزاء الموجودة بالمطعم، وفقًا لدراسات خبراء متخصصين في المجال.

 

أفضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام

لأننا جميعًا نبحث عن نظافة المطعم قبل دخوله، وللحفاظ على صحة الأفراد، وفرت لك أفضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام مجموعة من برامج التنظيف التي يمكن من خلالها تنظيف المعدات الموجودة بالمطعم بصورة مستمرة.

نوفر عمليات تنظيف الأدوات والمكان من أرضيات أو جدران أو أسقف أو واجهات، كل هذا يتم بواسطة فرق فنية متخصصة في المجال، نقوم بتدريبهم على نتائج كل الدراسات الحديثة في أعمال التنظيف، للحفاظ على المطاعم ومحتوياتها.

تتم أعمال التنظيف بطريقتين: إحداهما التقليدية التي تتم على أيدي فريق من العمالة المتخصصة، وأخرى يُستخدم فيها أجهزة ومعدات للتنظيف، التي تتمتع بدرجة تنظيف عميقة ودقيقة للغاية، لتسريع العمل ونتائج أفضل.

 

افضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام

افضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام

مميزات افضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام

عندما تبحث عن أسباب اختيارك للتعامل مع شركة التنفيذ، تجد الإجابة متمثلة في توفير مجموعة من مميزات افضل شركة تنظيف مطاعم بالدمام، تتمثل في:

  • خدمات التنظيف لدينا تشمل كل قطاعات المطعم، من قاعة الاستقبال، المطبخ، الأرضيات، الجدران، المعدات وغيرها.
  • أنواع المنظفات الخاصة بنا نستوردها من الخارج وهي مطابقة للمواصفات العالمية للصحة والجودة للحفاظ على اسم الشركة.
  • الكثير من المندوبين منتشرون في كل أحياء مدينة الدمام الكبيرة، للتسهيل عليك في طلب الخدمة.
  • عملية التنظيف تشمل الأرضيات، الجدران، المداخن، الأفران، المواسير، الأسطح، الأجهزة، المعدات، الأواني، وكل قطعة موجودة في المطعم.
  • نعتمد على برامج تنظيف بالبخار للعديد من الأدوات والأجهزة، تعمل على تنظيف المعادن بصورة كاملة وإعادة لمعتها.

خدمات شركة تنظيف مطاعم بالدمام

تمنحك خدمات شركة تنظيف مطاعم بالدمام مجموعة من الأعمال، التي يمكن عن طريقها الحفاظ على المطعم لأطول مدة ممكنة، من أهمها:

  • تنظيف مداخن المطاعم

لأن المداخن يخرج منها الكثير من أبخرة الزيوت والدهون، وفرنا لك من داخل شركة تنظيف مداخن بالدمام خدمة تنظيف مداخن المطاعم بعملية الضغط أو بالبخار، حيث يتم العمل على كشط الرواسب الملتصقة بالمدخنة، ثم البدء في تمرير البخار الساخن الذي يعمل على إذابة التراكمات.

تتم عملية التنظيف على يد فني متخصص مدرب على الدخول في المداخن واختيار نوع الجهاز المناسب للوصول إلى النتيجة التي يبحث عنها العميل، هذا مع توفير كافة الضمانات على عدم وجود أي نوع من التلف أو التكسير بمنطقة العمل.

غسيل المدخنة بالبخار يعد أعلى ثمن في خِدْمَات التنظيف داخل المطابخ، لكننا راعينا في شركة تنظيف مداخن مطاعم بالدمام توفير مجموعة من باقات الخِدْمَات المجمعة التي توفر عليك، والتي يمكن الاطلاع عليها واختيار ما يناسبك منها عبر الدخول إلى موقعنا الإلكتروني الآن.

  • تنظيف أرضيات المطاعم

الأرضيات هي الأكثر عرضة للتعرض لعوامل الجو المختلفة من أمطار ورياح وأتربة وغبار، التي تلتصق بها، نتيجة انسكاب العديد من السوائل عليها، مما يزيد من التصاق وزيادة طبقات التراكمات، وهذا ما يستدعي التنظيف.

أنواع المنظفات البودرة أو السائلة أو الرغوة تعمل على تفتيت هذه التراكمات الموجودة على الأرضيات، مما يساعد على إزالتها بصورة كاملة، هذا مع ضمان القضاء على الاصفرار والبقع التي تظهر على الأرضيات سواء كانت سيراميك أو بلاط أو بورسلين.

لا ننسى خلال العمل الاهتمام بالفواصل الموجودة بين البلاط، حيث تتجمع بها مجموعة من الأوساخ التي يجب تنظيفها، لأنها من الجيوب التي تخزن الأتربة والغبار داخلها، مما يسبب التآكل والتلف للفواصل الموجودة بين البلاط.

  •  تنظيف المطابخ

المطبخ داخل المطعم هو أهم الأجزاء الموجودة به، لأن عملية الطهي كلها تتم داخله، لذا تجد داخل شركة تنظيف مطابخ بالدمام مجموعة من العمالة الماهرة، التي تقدم خدمة تنظيف المطابخ طبقًا للآتي:

  1. بداية يتم معاينة المطبخ من الفريق المرسل من الشركة، مع كتابة تقرير مفصّل عن كل العناصر التي تحتاج إلى التنظيف داخله.
  2. يبدأ كل فريق بتنظيف الأواني والأرضيات والجدران والطاولات والأفران والبوتاجازات وغيرها من القطع.
  3. تتم عملية التنظيف بأيدي الفنيين بمساعدة مجموعة من الماكينات متعددة الرؤوس، التي تعمل على التنظيف بدرجة عمق غير مسبوقة.
  4. بعد الانتهاء من تنظيف المطبخ، يتم التجفيف بصورة كاملة لكل القطع الموجودة داخله، ثم يتم مراجعة الأعمال، ثم يسلم لمسؤول المطعم.
  • تنظيف حمامات المطاعم

تهتم فرق شركة تنظيف مطاعم بالدمام بالحمامات بصفة خاصة، نظرًا لما يصدر منها من إزعاج، كما أنها واحدة من مآخذ العملاء على الكثير من المطاعم، لذا لا تقلق واتصل بنا وسوف نوفر لك برنامج تنظيف يعيد حمامك وكأنه جديد.

تقدم شركة تنظيف بسيهات خدمة تنظيف حمامات المطاعم، تتم بمجموعة من المركبات القوية التي تزيل التكلسات الموجودة في البالوعات، كما يمكننا تنظيف الاصفرار في قاعدة الحمام، والاهتمام ببلاط الجدران والأرضية بأفضل أنواع المنظفات.

داخل الخدمة نوفر مجموعة من المواد القوية، التي تعمل على تسليك المرحاض أو البانيو أو القاعدة من أي تراكمات موجودة بها، عبر مجموعة من مركبات التنظيف القوية، التي يمكن عن طريقها الحصول على حمام لامع وبراق.

  • تنظيف وتلميع أثاث المطاعم

خدمات شركة تنظيف مطاعم بالدمام رخيصة لا تقتصر على التنظيف فقط، بل تتعدى إلى عملية التلميع لأي من قطع الأثاث الموجودة بالداخل أو الخارج مهما كان نوعه من خشب أو جلد أو معدن بمواد تلميع على درجة عالية من الجودة.

نود أن نؤكد من داخل شركة تنظيف مطاعم بالرياض أن كل المواد المستخدمة في تنظيف وتلميع أثاث المطاعم، مستوردة من أمريكا في صورتها الخام من أنواع غير سامة ولا مضرة بالصحة، يتم ضبط النسب الخاصة بها داخل معامل الشركة.

لدى افضل شركة تنظيف مطاعم بالرياض مجموعة من العمالة الفلبينية المتوفرة داخل شركتنا، تعد الأفضل في تقديم أعمال التلميع بالصورة التي تفضلها، مع تقديم كل الخدمات بأعلى جودة، وبكل مهارة واحترافية من قبل هذه الفرق الخبيرة في المجال سنوات طويلة.

  • تنظيف المخازن

نعلم أن المخازن الموجودة بالمطاعم تحتوي على العديد من القطع من خامات مختلفة، يمكن عن طريقها الحصول على استبدال لكل ما هو موجود بالمطعم، لذا أضفنا خدمة تنظيف المخازن إلى إجمالي الباقات المتوفرة في شركة تنظيف مطاعم بالقطيف.

تتم العملية عبر فصل القطع الموجودة بالمخازن على حدة من قبل فريق الفحص الأولي للمكان، ثم يتم تقسيم العمل على الفرق من أجل تنظيف كل قطعة على حدة، حتى يتم الحفاظ عليها داخل المخزن، دون التفاعل مع العوامل الجوية.

تشمل هذه الخدمة أعمال التنظيف والغسيل العادي والجاف، كما نوفر عمليات تلميع والطلاء الوقائي الذي يحفظ المعادن من الأكسدة أو التفاعلات، كما نوفر مجموعة من الجرابات والأغطية التي تحافظ على النتائج المحققة.

  • تنظيف الديكور والواجهات الداخلية والخارجية

تنقسم خدمة تنظيف الديكور والواجهات الداخلية والخارجية إلى مجموعة من الأعمال، التي تتم طبقًا لخطوات مرتبة تتم كالتالي:

  1. تبدأ العملية عبر تحديد الأجزاء التي سوف يتم التعامل معها من قبل عمال التنظيف المرسلين من شركة تنظيف محلات الدمام.
  2. يقوم العامل لدينا بتنظيف الديكورات الخشبية، مع استخدام مجموعة من الورنيش والملمعات المتخصصة للأخشاب.
  3. يتولى فني الزجاج تنظيف القطع الموجودة بالواجهات، كما نوفر تنظيف لكل الأجزاء الخرسانية و المبلطة بمنظفات مناسبة لكل منها.
  4. معظم أعمال التنظيف للديكورات والواجهات تتم بصورة ميكانيكية مع التحكم من الكوادر البشرية من أجل تحقيق نتائج مرضية وجيدة.
  5. بعد الانتهاء من الغسيل والتجفيف، تجد مطعمك يتمتع بصورة جميلة، به لمعة مميزة خالي من أي أتربة أو غبار.
  • تنظيف حوائط وممرات المطاعم

تحظى عملية تنظيف حوائط وممرات المطاعم باهتمام كبير من قِبَل شركة تنظيف مطاعم بالدمام، نظرًا لما لها من تأثير على تقييم المطعم من قِبَل العملاء المرتادين له. لذا تجدنا ننظف كل فتحات التهوية، ونزيل العناكب والأتربة من الأسقف.

مهما كانت القطع الموجودة بالمداخل أو الممرات، نقوم بتنظيفها، سواء كانت أعمدة أو ديكورات أو تماثيل أو غيرها. نوفر لك مجموعة من أعمال الغسيل الكامل من قِبَل فريق هندي مميز يمتلك المهارة والاحترافية الكاملة في العمل.

أنظمة التبخير والتهوية الموجودة في الداخل أو الممرات، يتم تنظيفها عن طريق فك وغسيل مكيفات بالرياض، ثم التجفيف والتركيب مرة أخرى، لمنع حدوث أي نوع من التلوث سواء للأكل أو للزبائن الموجودين داخل المطعم.

  • تنظيف ساحات الاستقبال

واحدة من أفضل أعمال شركة تنظيف مطاعم بالدمام، هي تقديم خدمة تنظيف ساحات الاستقبال، حيث نتبع الآتي:

  1. يقوم العمال بدايةً بتنظيف الطاولات والكراسي الموجودة في الساحات، ثم يتم تجنيبها من أجل غسل وتنظيف الممرات الحجرية أو المبلطة، وتُعاد مرة أخرى.
  2. إن وُجد في الساحات أي من الأجزاء الخضراء، يتم تقليمها وتهذيبها بصورة جمالية من قِبَل فني متخصص.
  3. يتم رش مبيدات هذه الأشجار والنباتات بمبيدات تقضي على الآفات والحشرات إن وُجدت، مع التحقق من عدم الإضرار بالأفراد.
  4. نراعي تنظيف الجدران والأرضيات والأعمدة الموجودة في الساحات، مع التلميع بعد الانتهاء من جميع أعمال التنظيف.
  5. أهم خطوة قبل التسليم هي تطهير وتعقيم الساحات بمركبات غير ضارة تعمل على حفظ جميع الأجزاء الموجودة بصورة كاملة.
  • تنظيف المكيفات

نظرًا لأن المكيفات جزء أساسي من تركيبة أي مطعم موجود بالدمام، للتخفيف من درجات الحرارة الداخلية والخارجية، نقدم لك من شركة تنظيف مطاعم بالدمام مجموعة من عمال الصيانة المتخصصين في أعمال التنظيف.

يتم العمل عبر فك القطع الموجودة في المكيف من الداخل من فلتر أو مبخر أو مكثف أو وحدات أو زعانف أو غيرها، ثم يتم تنظيف كل منها منفردًا بمنظفات متخصصة لا تؤثر على جسمه وهيكله، ثم يُعاد تركيبه مرة أخرى في مكانه.

عملية التنظيف تساعد على تنقية الهواء بصورة كاملة، كما يمكن عن طريقها التعرف على أي من المشكلات التي تحتاج إلى أعمال صيانة أو إصلاح، والتي نوفرها لك من داخل شركة تنظيف مكيفات بالدمام كخدمة إضافية على التنظيف.

 

شركة تنظيف مطاعم بالدمام رخيصة

شركة تنظيف مطاعم بالدمام رخيصة

مراحل التنظيف التي تعتمد عليها شركة تنظيف مطاعم بالخبر

اكتشف معنا مجموعة من أهم مراحل التنظيف، التي تعتمد عليها شركة تنظيف مطاعم بالخبر التي يقوم بها عمالنا وهي كالتالي:

  1. بدايةً، يتم تحديد القطع الموجودة بالمطعم داخل تقرير مُفصّل وقت المعاينة، ثم يُوزع العمل على المتخصصين.
  2. لأننا نوفر جنسيات متنوعة داخل شركة تنظيف مداخن بالخبر، نقدم عملية التنظيف لكل من الأرضيات، والجدران، والممرات، والأسقف.
  3. يتم تنظيف الستائر والطاولات والكراسي وغيرها من الأثاث الموجود بالمطعم بالتنظيف بالبخار بصورة مميزة.
  4. يهتم خبرائنا بتنظيف الأواني والمعدات مثل الأفران، والبوتاجازات، والمداخن، والشوايات، وغيرها من القطع.
  5. كل الأجهزة الموجودة بالمطعم يتم تنظيفها مثل الثلاجات، وغسالات الأطباق، وماكينات تحضير القهوة، وآلات الآيس كريم، وغيرها.
  6. بعد الانتهاء من تنظيف مطابخ المطاعم بكل الأجزاء المختلفة، يتم فحص العمل المنفذ من قبل مشرفينا، مع مراجعة العقد والتقرير معك، ثم يُسلم لك المطعم.

أسعار شركات تنظيف مطاعم بالدمام

تعال نتعرف على أهم أسعار شركات تنظيف مطاعم بالدمام التي توفر لك الخدمة كي تكون في متناول يدك وتستطيع طلبها بكل سهولة، مع الحصول على تسهيلات كثير في عملية الدفع عبر تابي وتمارا او فيزا او ماستر كارد.

نقدم باقة من أفضل الخصومات التي تصل إلى 30% على الخدمة من شركة تنظيف المطاعم بالدمام، تتوفر للعملاء الجدد والقدامى، وأخرى متوفرة على خدمات التنظيف المختلفة مثل:

  • تقدم خَصْم 10% على خدمة تنظيف المكيفات من كل الأنواع والماركات.
  • خَصْم 15% على خدمة تنظيف الجدران والممرات الموجودة بالمطعم.
  • خَصْم 10% على خدمة تنظيف وغسيل المطبخ وكل محتوياته الداخلية.
  • خَصْم 20% على تنظيف المُعَدَّات، والأجهزة الكهربائية الموجودة بالمطعم.

تقدم شركة تنظيف هود المطاعم بالدمام خَصْم 30% على أي من الخدمات السابقة أو غيرها ضمن الباقات المطروحة بالموقع الرسمي.

أرقام التواصل مع افضل شركة تنظيف مطاعم في الدمام

إن كنت ترغب في الحصول على الخدمة، جرب الاتصال بإحدى أرقام التواصل مع افضل شركة تنظيف مطاعم في الدمام، التي يمكنك التعرف عليها عبر طلب رقم 0509674920 خدمة العملاء، وسوف تحصل على تفاصيل كل ما ترغب به من خدمات.

ادخل على صفحة شركة التنفيذ الرسمية على الإنترنت، ستجد كل الخدمات المذكورة وغيرها الكثير داخل تبويب (خدمات التنظيف) شركة تنظيف المطاعم بالدمام، اختر ما يناسبك منها ثم اتصل بنا فورًا، يصلك فريقنا خلال 24 ساعة.

هناك مجموعة من التطبيقات المختلفة التي توفر طلب الخدمة عبر رسائلها الخاصة، مثل فيسبوك، تويترX، واتساب، تيليجرام، انستقرام، يوتيوب، وغيرها من التطبيقات الأخرى الموجودة على الصفحة الرسمية.

شارك معانا