شركة عزل مسابح بالدمام

شركة عزل مسابح بالدمام

لأن خِدْمَات شركة التنفيذ لا تنتهي، وفرنا لك من داخل شركة عزل مسابح بالدمام خدمة مميزة، يمكن عن طريقها حماية المسبح من التعرض لأي تفاعلات مع العوامل البيئية المختلفة من التطرف المناخي بالمملكة من حرارة شديدة وأمطار غزيرة.

تتنوع المواد العازلة المتوفرة لدينا، حيث نمنحك تجرِبة التمتع بطبقات عزل للمسابح، سواء في مرحلة الإنشاء أو بعد تركيب البلاط أو حتى المسابح القديمة، التي تحتاج إلى ترميمات، تعرف على التفاصيل من هذه السطور.

مميزات شركة عزل مسابح بالدمام

تتنوع مميزات شركة عزل مسابح بالدمام بين عمالة خبيرة وأعمال دقيقة عوازل أصلية، وغيرها مما نوضحه فيما يأتي:

  • عملية الكشف على المسبح قبل بَدْء العمل، تساعد في تحديد نوع المادة العازلة المناسبة لحالة المسبح ومكوناته.
  • نضع جدولًا زمنيًا محددًا يتم تنفيذه، على عدة مراحل من أجل الحفاظ على جسم المسبح من الداخل والخارج.
  • نوفر أنواع عوازل مائية وحرارية وثنائية، تساعد على تماسك مكونات المسبح فيما بينها لأطول مدة.
  • أعمال العزل المتبعة من داخل الشركة تصلح للحمامات بكل المواصفات والأبعاد من الداخل أو الخارج في مراحل الإنشاء أو فوق البلاط.
  • المهارة والاحترافية المتوفرة في كل فنيين العزل لدينا، تجعلنا نحقق نسب عزل تصل على 100% عزل للمسابح.
  • نراعي الحصول على مواد عازلة صديقة للبيئة وآمنة على الأفراد المستخدمين للمسابح بصورة مستمرة طوال الوقت ومن كل الأعمار.

 

أهمية استئجار أفضل شركة عزل مسابح بالدمام

أهمية استئجار أفضل شركة عزل مسابح بالدمام

أهمية استئجار أفضل شركة عزل مسابح بالدمام

عندما تطلع على الكثير من التقييمات الخاصة بنا، ثم تتساءل لماذا أهمية استئجار أفضل شركة عزل مسابح بالدمام، نجيبك بأننا واحدة من الشركات الرائدة في مجال عزل المسابح، نظرًا للاهتمام البالغ بالاطلاع على كل دراسات أو بحوث تصدر في أوروبا وأمريكا بصورة مستمرة.

بعد التعرف على كل جديد نرسل مجموعة من كبار الفنيين، للتدريب على هذه التحديثات في كبرى شركات العزل في العالم، ثم يبدأ العمل في تدريب كل الأطقم الموجودة داخل الشركة على هذه الأمور التي تخص تركيز المركبات وطرق تطبيقها الحديثة.

نحرص على توفير كل البرامج الحديثة التي تتعلق بتشغيل المُعِدَّات والماكينات المستخدمة في العزل، هذا مع توفير باقة كبيرة من مواد العزل التي تناسب مرحلة المسبح وحالته العامة، للحفاظ عليه وتقليل الحاجة إلى أعمال صيانة مستمرة به.

نوفر تسهيلات كبيرة على السداد لأسعار الخدمة، عبر إمكانية تقسيط الدفع على عدة أشهر تصل إلى عام كامل، لكل ما سبق تجد شركتنا هي الأفضل في تقديم الخدمة بكل مميزاتها المختلفة، مع عروض غير ترضيك عن الخدمة.

هل شركة التنفيذ تعتبر من افضل شركات عزل المسابح بالدمام؟

نظرًا لتعدد مؤسسات تقديم خدمات المسابح من بناء وعزل وترميم وتركيب وحفر، يجب عليك طرح سؤال هل شركة سليم هي افضل شركات عزل المسابح بالدمام؟ الذي يجيبك عليه خبراء شركة عزل مسابح بالدمام، بالطبع هي كذلك.

هذا يحدد طبقًا لما تمتلكه من عوامل نجاح أظهرتها داخل الأسواق في وقت قصير جدًا، ثم حافظت عليه فيمَا بعد، عبر استخدام مجموعة من الخطط المميزة التي يتم اتباعها من قبل فرق العزل للحصول على نتائج مبهرة.

يكمن سر نجاح هذه الخطط في وضعها من قبل كبار الفنيين المتخصصين في العزل، كما تعتمد على التقرير الفني من فريق المعاينة المرسل من شركة عزل اسطح بالاحساء إلى مكان المسبح، لتحديد الحالة واقتراح العازل المناسب للحالة.

تبدأ شركة عزل اسطح بالدمام العمل على وضع خِطَّة العمل المتبعة، مع تحديد كَمَيَّة وتركيز مادة العزل المطلوب تطبيقها على المسبح في أي من مراحل بنائه أو حتى في الحالات الطارئة أو الأنواع القديمة منها، من قبل خبرائنا المحترفين.

معايير لاختيار شركة عزل مسابح بالدمام

دعنا نتعرف على ماهي معايير لاختيار شركة عزل مسابح بالدمام، التي يجب أن تتوفر بالصورة التالية:

  • يجب أن تكون العوازل المستخدمة على المسبح صديقة للبيئة، ولا تتفاعل مع مكونات الأرضية الجدران ولا المياه.
  • تحقق أن مواد العزل تتحمل فُرُوق الحرارة التي تحدث داخل الدمام في فصلي الصيف والشتاء.
  • اختر شركة تمتلك الطرق والمعدات الحديثة المناسبة، لتطبيق العزل على حمام السباحة بصورة دقيقة.
  • اسأل عن سنوات خبرة الفنيين المنفذين للعزل، وسابقة الأعمال الخاصة بأعمالهم داخل مناطق المملكة الأخرى.
  • تحقق من كافة الضمانات الخاصة بمركبات العزل المستخدمة على المسبح، سواء حرارية أو مائية أو مزدوجة.
  • اطلب الاطلاع على الشهادات والتراخيص، التي تبث أمان وجودة المواد المستخدم في عزل مسبحك، لعدم حدوث أي مشكلات صحية.
  • اطلع على التقييمات والآراء الخاصة بأعمال شركة عزل مواسير المياه بالاحساء المختارة لعزل مواسير المسبح، على صفحات التواصل والمنتديات المختلفة.

أنواع عزل المسابح بالدمام

تختلف أنواع عزل المسابح بالدمام، بين مجموعة من طرق العزل التي يتوفر داخل كل منها مجموعة من المواد المناسبة للعمل، تتمثل في الآتي:

  1. عزل الرطوبة: مركبات عزل، يمكنها امتصاص كميات الرطوبة، التي تتكون بجدران أو أرضيات المسبح، أهمها الألياف الزجاجية المتوفرة داخل شركة عزل مسابح بالدمام.
  2. عزل حراري: مواد تعمل على منع تأثر المسبح بارتفاع درجات الحرارة الخارجية حتى لا تؤثر على المياه، منها الصوف الزجاجي الموضوع في طبقات البناء.
  3. عزل فوم: مركبات بلاستيكية مطاطية بوليمرية، يمكن استخدامها في حالات رغوية أو دهانات، للحفاظ على بلاط المسبح من التفاعل مع الماء أو حدوث تسرب من تحتها.
  4. عزل مائي: يتم هذا العزل عبر استخدام مواد تتماسك مع مكونات المسبح تمنع تسرب المياه من الداخل أو خروج المياه من المسبح للخارج، أهمها رولات البولي إيثيلين.
  5. عزل حراري مائي: توجد مواد عازل تجمع العديد من المواصفات داخلها، حيث تعمل على منع امتصاص الحرارة، كما تعمل على منع نفاذية المياه عن طريقها من أهم هذه المواد البولي يوريثان التي تعد أيضًا من أهم عوازل الفوم الأكثر دقة.

عزل المسابح بعد البلاط

من أجل الحفاظ على طبقات البلاط الموجودة بالمسبح، نتبع عملية عزل المسابح بعد البلاط باستخدام مجموعة من المواد الآتية:

  1. عزل الأسمنت: يمكن استخدام أنواع مختلفة من الأسمنت سواء العادي مع خلط مادة سيكا معه، أو استخدام الأسمنت الأبيض، الذي يتمتع بدرجة تماسك عالية جدًا، وكلالها يصلح فوق البلاط على الفواضل.
  2. عزل ايبوكسي شفاف: يوضع هذا العازل المميز من داخل شركة عزل مسابح بالدمام الذي يحافظ على الشكل العام للبلاط، دون تغيير أو تأثير على التصميم العام للمسبح، تمنع هذه المادة حدوث أي نوع من التسربات مدة طويلة.

عزل المسابح من الداخل

نستخدم مركبات متعددة في مرحلة عزل المسابح من الداخل من أجل الحفاظ على المياه الموجودة داخله، وعدم تعرض السباحين للأخطار، من أهم المواد الموجودة داخل شركة عزل مسابح بالدمام، ما يأتي:

  1. عزل الممبرين: هذه المادة واحدة من طبقات العزل الداخلي لأي مسبح خلال مراحل البناء الخاصة به، تحمي من التفاعل مع العوامل الخارجية أو نفاذ الرطوبة داخل المسبح.
  2.  عازل بي في سي: التي تعد واحدة من أكثر المواد استخدامًا مع كل أنواع حمامات السباحة، نظرًا لما يتمتع به من قوة وثبات، يجعله طبقة حافظة للمسبح طوال الوقت.

عزل المسابح من الخارج

واحدة من أهم النصائح التي نوفرها لكل عملاء شركة عزل مسابح بالدمام، هو تنفيذ عملية عزل المسابح من الخارج خلال مراحل البناء الأولية، نظرًا لما توفره من راحة وحفاظ على حالة المسبح من أي تسربات به.

تتم هذه العملية بعد وضع طبقة الخرسانة الأولى، ثم تدهن بعدها طبقة من البيتومين في سمك محدد، بعدها باقة الطبقات التالية من ممبرين وخرسانة حتى الانتهاء من البناء بالكامل، ثم تنفيذ عازل نهائي بعد تركيب البلاط بالكامل، وهذا ما يزيد من عمر حمام السباحة.

شركة عزل مائي للمسابح بالدمام

تصنف رولات البيتومين من أفضل مركبات متوفرة داخل شركة عزل مائي للمسابح بالدمام، حيث يتم تطبيقها كالتالي:

  1. تواصل مع خدمة عملاء شركة عزل مسابح بالدمام.
  2. حدد الخدمة، ثم اترك بياناتك للتواصل معك في الموعد المحدد.
  3. يأتيك فرق المعاينة الذي يحدد كل ما يحتاج المسبح من عوازل.
  4. يتم تنظيف طبقة الخرسانة الموجودة، وحقن الفراغات إن وجدت بها.
  5. بعد جفاف مواد الحقن، يسوى السطح الخارجي لطبقة الخرسانة.
  6. يتم تثبيت طبقة البيتومين بما يناسب أبعاد المسبح، وتثبت بالحرارة.
  7. يكرر العمل حتى الوصول إلى السمك المحدد في التقرير، ويترك ليجف.
  8. يتم استكمال باقي طبقات البناء بعد ذلك من ممبرين ثم هيكل وسباكة ثم خرسانة.
  9. بهذا يكون قد وضعت طبقة العزل المائي ضمن مراحل بناء المسبح.

فحص تسرب المسبح من شركة كشف تسربات المياه بالدمام

عزيزي العميل فحص مكان تسرب المسبح من شركة كشف تسربات المياه بالدمام، عبر مجموعة من التقنيات الموجودة لدينا التي يمكن عن طريقها تحديد المكان، وهي كالتالي:

  • الترددات الكهرومغناطيسية: تعمل هذه الأجهزة على تتبع مكان التسرب عبر مستشعرات تعمل بالطاقة الكهرومغناطيسية، التي يدل تذبذب قراءتها إلى تحديد مكان التسرب بدقة.
  • ضخ الغاز: نستخدم داخل شركة عزل مسابح بالدمام أنواع من الأجهزة التي تعمل على تحديد مصدر التسرب عبر ضخ أي من غازي النيتروجين أو الأكسجين داخل مواسير سباكة المسبح.
  • الأشعة تحت الحمراء: عبر تمرير الجهاز على جدران أو أرضية المسبح، تكشف هذه الأشعة منطقة التسرب الموجودة داخل أي من أجزاء المسبح، وتظهر المصدر على الشاشة بلون مميز.
  • تقنية الذبذبات: نوع من التقنيات التي تساعد على تحديد مكان التسرب بدقة، عبر إرسال موجة من الذبذبات ذات تردد محدد، تصطدم بمنطقة التسرب، ثم تحددها بكل دقة على الشاشة الخارجية للجهاز.

مخاطر تسربات المياة من المسابح

عند دخولك على موقع شركة عزل مسابح بالدمام الرسمي، سوف تتعرف على أهم مخاطر تسربات المياة من المسابح، والأسباب التي تعد من أهمها الانفجارات التي تحدث بمواسير الصرف الموجودة بشبكة سباكة المسابح.

التسربات تختلط بمياه المسبح، مما يساعد على انتشار الكثير من العدوى الفيروسية والبكتيرية التي تصيب السباحين من كل الأعمار، بالكثير من الأمراض التنفسية والصدرية والجلدية وغيرها من الأضرار الجسيمة.

يذكر خبراء شركة التنفيذ أنه يمكن أن تؤثر التسربات الموجودة بالبركة على البنية الخرسانية لها أو التأثير على المباني المجاورة، كما يمكن أن تحث خلع في بعض أجزاء البلاط الموجود بالأرضية أو الجدران وإصابة أي من السباحين.

هذا ويعد من أهم الأضرار التي يجب تفاديها من التسربات إمكانية وصول المياه إلى أي من التوصيلات الكهربائية، وحدوث ماس كهربائي أو صعق لأي من الموجودين داخل المسبح أو حتى بالقرب منه.

شركة عوازل مسابح بالدمام

يجب أن تعلم أن شركة عوازل مسابح بالدمام توفر لك، باقة من العوامل الهامة التي تجعل الخدمة مرضية لك، من أهمها ما يأتي:

  • أنواع العوازل المائية أو الحرارية أو غيرها، تحدد على حسب حالة المسبح من قبل فريق فني متخصص.
  • قوائم أسعار العوازل المتوفرة من داخل شركة عزل مواسير المياه بالدمام، نقدم عليها الكثير من التسهيلات الكبيرة في السداد.
  • نعالج أي من التشققات التي تظهر على جسم المسبح من الداخل أو الخارج، بمواد حقن أسمنتية أو أيبوكسية.
  • نستخدم أنواع من مواد عازلة عالية الفعالية، لا يحدث في وجودها أي تسربات أو تشققات بجسم المسبح مع تقديم الضمانات المناسبة.
  • العوازل الموجودة داخل شركة عزل مسابح بالدمام آمنة على الأفراد، ولا تتفاعل مع المياه أو تغير من مواصفاتها.
  • حالة وجود أي نوع من التسربات الداخلية أو الخارجية بالمسبح، نوفر لك العلاج المناسب قبل البدء في العزل من لحام أو تبديل قطعة غيار.

دهان عازل مسابح بالدمام

إن كنت تبغي التعرف على أهم دهان عازل مسابح بالدمام، ما عليك إلا تصفح خِدْمَات شركة عزل مسابح بالدمام من موقعها الرسمي، ثم تعرف على أنواع دهانات العزل المتاحة لدينا، حيث نرسل لك فريق شركة عزل مواسير الماء من الحرارة بالخبر لفحص يحدد النوع المناسب.

واحدة من أهم الدهانات العازلة للمسابح ما يستخدم منها خلال مراحل البناء مثل مادة البيتومين التي يمكن أن تدهن في عدة طبقات على الخرسانة من أجل منع تسربات المياه، في المراحل التالية للبناء.

يمكن استخدام مادة الايبوكسي الشفافة التي تدهن فوق البلاط الموضوع داخل المسبح، حيث تعمل على حماية الفواصل من التآكل، وتمنع حدوث التسربات الداخلية من ناحية اخري، ومنع التفاعل مع العوامل الجوية، وحدوث تسربات من جسم المسبح للخارج.

تعمل الدهانات على منع تكون الرطوبة بالجدران أو الأرضيات، حيث تعمل على امتصاص هذه الطبقة ثم تبخيرها من الخرسانة، بحيث لا يحدث بسببها أي من التساقط أو التآكل للجدران وما يثبت عليها من دهان أو بلاط.

ماهي طريقة عزل المسابح بالدمام

أطقم العمل المتوفرة من داخل شركة عزل مسابح بالدمام، تجيبك عن سؤال ماهي طريقة عزل المسابح بالدمام، التي تتم كالتالي:

  1. زيارة الكشف: بعد حجز الخدمة، نرسل لك فريق المعاينة الذي يحدد الحالة والعزل المناسب لها.
  2.  تنظيف المسبح: يبدأ العمل بتنظيف المسبح من أي أتربة أو غبار أو طحالب أو غيرها من عوالق بالمكانس ثم بضغط المياه.
  3. سد الشروخ: التنظيف يوضح وجود أي تشققات بالجسم، ثم يتم حشوها بالأسمنت وتسويها بالكامل، ثم تترك لتجف.
  4.  طبقات العزل: تفرد رولات العزل (البيتومين) أو تدهن (الايبوكسي) في طبقات متعددة بسمك محدد بالتقرير.
  5.  رولات الممبرين: حالة البيتومين وجفاها، يتم وضع طبقة من الممبرين التي تحافظ على طبقة العزل.
  6. طبقة الخرسانة: تفرد فوق الممبرين طبقة من الخرسانة بعد تركيب الهياكل والسباكة بجسم المسبح.
  7.  اختبار العزل: بعد جفاف هذه الطبقة يتم تركيب كل أجزاء السباكة الخارجية، ويتم تجريب واختبار المسبح.

شركة عزل خزانات بالدمام

نعلم جميعًا أن شركة التنفيذ واحدة من شركة عزل مسابح بالدمام التي توفر مجموعة من أعمال العزل، التي تناسب الأسطح والخزانات والجدران والأرضيات وغيرها، باستخدام كافة أنواع العوازل التي تناسب كل حالة على حدا.

تسعى شركة عزل خزانات بالدمام إلى تدريب كل العمالة البشرية الموجودة بها على التعامل مع كل أنواع العوازل المائية والحرارية والثنائية والفوم والرطوبة وغيرها، بما يناسب حالة الخزان الموجود لديك.

لذا مهما كان نوع خزانك سواء خرساني أو فيبر علوي أو أرضي أو معلق، تجد لدينا مادة العزل التي تحميه من التسربات، أو التفاعل مع العوامل الخارجية، التي تسبب التشققات أو الشروخ به من الداخل أو الخارج.

نراعي دائمًا استخدام أنواع من العوازل الآمنة على الصحة، التي لا تتفاعل تحت أي ظرف مع المياه فتغير من مواصفاتها، ثم تؤثر على صحة المستخدمين لها، لذا نوفر كل الشهادات والتراخيص الخاصة، اطلع عليها متى شئت.

 

أسعار شركة عزل مسابح بالدمام

أسعار شركة عزل مسابح بالدمام

أسعار شركة عزل مسابح بالدمام

اكتشف هنا أهم أسعار شركة عزل مسابح بالدمام، المتوفرة من داخل مؤسستنا بصورة مستمرة طوال العام، تتمثل في الآتي:

مادة العزل

السعر بالريال السعودي
عزل فوم 30 ريال سعودي
عزل بيتومين 45 ريال سعودي
عزل إيبوكسي 55 ريال سعودي
عزل رولات 35 ريال سعودي
عزل أكريليك 55 ريال سعودي
عزل إسمنتي 35 ريال سعودي
عزل البولي إيثلين

60 ريال سعودي

ارخص شركة عزل حمامات السباحة بالدمام

تظل خدمة العزل واحدة من أهم الأعمال التي يبحث عنها الكثير من العملاء في كل مكان، لذا وفرناها لك بأفضل النتائج الموجودة بالأسواق من داخل شركتنا، مع تقديم مجموعة ضمانات مرضية عليها.

تقدم لك ارخص شركة عزل حمامات السباحة بالدمام، مجموعة من الأسعار التي تناسب كل شرائح المجتمع داخل كل أحياء الدمام، حيث نوفر بها الكثير من التخفيضات الهائلة التي تتوفر طوال العام على كل أنواع العوازل.

لدينا داخل شركة عزل اسطح بالرياض باقات أسعار متنوعة، يمكنك الاختيار من بينها ما يناسب حالتك المادية، حيث نوفر داخلها مجموعة من العروض المضافة التي تجعل الخدمة متاحة في أي وقت يناسبك.

هذا مع توفير نظام سداد عبر دفعات شهرية من إجمالي الثمن الكلي للخدمة، من أجل أن تكون الخدمة متاحة لأكبر عدد من العملاء داخل كل مناطق المملكة، تستطيع التعرف على تفاصيل هذه الأنظمة عبر الاتصال على رقم خدمة العملاء الآن.

شارك معانا